نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

زيادة زوار موقعك بطريقة شرعية وغير مخالفة لللادسنس

زيادة زوار موقعك بطريقة شرعية وغير مخالفة لللادسنس


انا يا عزيزي القارئ لا انصحك ببرامج الزيارات الاتوماتيكية او شراء الزيارات فهده المواقع اخي تقوم باسقاط الموقع الخاص بك الى اسفل المراتب من حيت الادسنس فهو يعتبر هدا الامر من الامور المخالفة لهدا عليك تجنبها مع الادسنس وحتى الجوجل لانك ستفقد الارشفة .
- وطريقة اليوم تخول لك الحصول على زيارات ولكن بطريقة مختلفة ومغايرة للجوجل ادسنس وهدا بالاعتماد على موقعين مختلفين لهده الخدمة وبالطريقة الشرعية وغير المخالفة للادسنس .

- socialbuzzclub

- هده المنصة غنية عن كل ما تعنيه الكلمة للحصول على زيارات يومية الى موقعك ولكن تحتاج الوقت لكي تندمج في المواقع الخاصة بها فهي شبيهة بموقع تواصل اجتماعي تجمع كل من المدونين ورجال الاعمال والخبراء الى غيرهم من الاشخاص المهتمين بالمواقع . وهي تقوم على اساس زيارة المحتوى للاخر . فمثلا انت تقوم بمشر فكرة او رابط لموقعك فسوف يتبادر المشاركين في هدا الموقع الى زيارة الموقع الخاص . كل ما تحتاجه هو الوقت كما سبق وان اشرت .

- عليك الدخول الى الموقع وانشاء حساب جديد مجاني خاص بك من اجل المشاركة والحصول على زيارات يومية وبطريقة شرعية غير مخالفة للادسنس.

اضغط هنا للدخول الى الموقع 

 bizsuga 

هدا الموقع هو عبارة عن موقع تواصل اجتماعي يحمع في حد داته المدونين والمهتمين بهدا المجال ومن مختلف انحاء العالم ومن بينهم العرب. طريقة الحصول على زيارات من الموقع وهي عن طريق المجموعات فهدا الموقع يحتوي على مجموعات تحتوي على عدد كبير من الاعضاء .

- عليك بانشاء حساب خاص بك من خلال الرابط التالي .

اضغط هنا للدخول الى الموقع 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق