نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أفضل مصدر لتعلم البرمجة و التكويد BitCode

أفضل مصدر لتعلم البرمجة و التكويد BitCode


السلام عليكم أحبائي في الله ..



في موضوع اليوم سأقدم لكم أفضل مصدر تتوجه إليه إن إحتجت للتعلم البرمجة و تكويد المواقع و بشكل الصحيح , فالمصادر التي يتوجه إليها غالبيتنا أجنبية منها Udacity , و Lynda , و Udemy و العديد من المواقع , لكن في هذه المصادر نعجز عن فهم بعض رموز البرمجة , و لهذا إجتهدت اليوم في البحث عن مراجع قد يستفيد منها المبتدأ و المحترف باللغة العربية ومنها موقع BitCode فهي تطرح الفكرة بشكل راقي و جذاب و هناك دائما الجذيذ في الموقع دون التوقف ... لن أكثر عليكم سأترككم مع تعريف الموقع : 

تعريف موقع BitCode
موقع BitCode رأيته صدفة في إحدى المدونات , و كانت المدونة للصديق لي , ريثما رأيت ذلك الإعلاني جذباني إليه بالقوة و كأنه ينادني لأنقر عليه لأنها كانت صورة متحركة و شملت أعمال و أهداف الموقع مما جعلني ألا أتردد في الدخول إلى الموقع و الإطلاع عليه , و عندما دخلت إلى الويب إندهشت بإحترافية تصميميه و تكويده و طريقة التي هو مبرمج بها , مما أيقناني أن دروسهم ستكون أيضا رائعة ..

ما الذي يقدمه موقع BitCode ؟

الموقع يقدم العديد من الدروس و الكروسات في مجال تطوير المواقع و البرمجة بطريقة مبسطة و إحترافية . مما يدل أن الموقع يعطي كل ماعنده من معرفة بذالك المجال إلى زواره , لكن حتى الأن في الموقع فقط دورتين , الأولى خاصة بأساسيات الويب وهي لغة HTML , و ثانية هي لغة CSS , للأسف هناك لغة Jquery , و دورة عمل Bootstrap , و التي لم يصل أجلها بعد للتطرح للزوار بيتكود ’ و نتوقع طهورها في المستقبل القريب إنشاء الله .  

إلى ماذا يهدف BitCode ؟ 


الهدف من الموقع هو هدية جد رائعة للزوار و للعالم العربي أجمع , فالكثير من  مهوسي دومين البرمجة سئموا من المواقع الأجنبية , ولعل أنكم تعلمون أن النجحين في عالم النت و الربح منهم تكون لديهم دراية بالبرمجة و التكويد و بيع المواقع و العمل الحر , و الأن مع موقع BitCode لا دعي من ضرورة تعلم اللغات الأجنبية ... فتمنوا الخير و تسخير للموقع .

هنا رابط موقع BitCode 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق