نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

4 تطبيقات الأندرويد للمشاهدات الأفلام مع توفر الترجمة بالعربية

4 تطبيقات الأندرويد للمشاهدات الأفلام مع توفر الترجمة بالعربية


 السلام عليكم زوار مدونة مغرب المعلوميات ...




اليوم سنقدم لك أربع تطبيقات جد رائعة للمشاهدة الأفلام مباشرة من هاتفك أندرويد أو ايفون , و هذه التطبيقات توفر لك  إختيار اللغة و الجودة و وصف الفيلم ( مضحكة , أكشن ة خيال العلمي .. ) . نتنقل إلى طرح التطبيقات 



تطبيق ShowBox





هذا التطبيق ShowBox من أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام أو تحميلها لمشاهدتها أونلاين وبجودة عالية أو أقل حسب إختيارك على هاتفك حيت يحتوي على مكتبة كبيرة و متجددة باستمرار و يتم دائما إضافة أفلام جديدة و حصرية , و ما زاد من أفضلية هذا تطبيق تواجد خاصية الترجمة بكل بساطة فقط تختارها و تقوم بتنزيلها ..








-- وقت التحميل --





تطبيق SkyHD




تطبيق Sky إنه أفضل برنامج على الأطلاق لكن للأسف فإنة يشتغل فقط على نطام أندرويد 5.1 و هذه الشركة هي التي أصدرت برنامج Popcorn Time للمشاهدة الأفلام على الحاسوب ... سأقوم بعرضه للأشخاص الذين يتوفرون على ذلك النطام .









-- وقت التحميل --





تطبيق PlayBox





تطبيق يشتغل على جميع أجهزة أندرويد مجانا و المشاهدة أون لاين و تحميل بعدة أحجام و صيغ مختلفة حسب إختيارك مع الترجمة بالعربية كذلك متابعة المسلسلات العالمية و أشهر برامج الكرتون الأطفال






-- وقت التحميل --



تطبيق MovieTube



الهدف الرئيسي لهذا التطبيق هو أرشفة الأفلام بشكل عام و مشاهدتها على الهاتف , و يحتوي على مجموعة ضخمة من الأفلام و بعدد كبير من اللغات ..



-- وقت التحميل --






أتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم .. للدعمكم إخواني نستمر فلا تبخلوا علينا بارئكم ♥

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق